window.open("https://saudi-aj.com;, "scrollbars,resizable,height=300,width=450")

29‏/11‏/2011

الخطوط السعودية تعرض على مواطنة “1700″ريال مقابل حقيبة مفقودة بـ 12 ألف ريال

الخطوط السعودية تعرض على مواطنة “1700″ريال مقابل حقيبة مفقودة بـ 12 ألف ريال

12545655891 الخطوط السعودية تعرض على مواطنة 1700ريال مقابل حقيبة مفقودة بـ 12 ألف ريال




أنحاء :- تواجه مواطنة مماطلة من الخطوط السعودية في تسليم قيمة حقيبتها التي فقدتها منذ نحو أكثر من شهر، وعرضت الخطوط على زوجها مبلغ 1700 ريال مقابل إغلاق ملف الطلب المسجَّل لديهم, في حين أن زوج المواطنة أكد أن الحقيبة بها مشتريات تفوق الـ12 ألف ريال.
وبحسب صحيفة “سبق” أن المواطنة كانت مسافرة على الرحلة رقم 1663 على متن الخطوط السعودية من أبها إلى جدة في الثاني من سبتمبر الماضي، وتقدمت ببلاغ, وأعطيت موعدا للمراجعة وأكدوا لها أنه لم يتم العثور على الحقيبة، وعلى زوجها مراجعة قِسْم خدمات العفش، ونصحوه هناك بمراجعة قِسْم التعويضات بعد أسبوعين في المبنى المجاور، وعند مراجعته قِسْم التعويضات ناولوه شيكاً بمبلغ 1700 ريال، لكن زوج المواطنة المتضررة لم يستلمه؛ كون حقيبة زوجته بها مشتريات كان قد أحضرها من الولايات المتحدة الأمريكية، قيمتها لا تقل عن 12 ألف ريال، لكن مسؤولي التعويضات أكدوا أن هذا المبلغ الذي حرروا شيكاً بموجبه هو الحد الأقصى للرحلات الداخلية مهما كانت المفقودات.
وأوضح زوج المواطنة المتضررة أن موظفاً بقِسْم خدمات العفش أكد له أن نظام التعويض ينص على صلاحيات مسؤول القِسْم؛ حيث يُعطَى المتضرر 2000 ريال، وعند الرفض يتم رفعها إلى 5000 ريال، وإذا رفض صاحب الحقيبة مرة أخرى تتم إحالة الشكوى إلى الإدارة المالية، التي بدورها تمنح مبلغاً أكثر.
ورفض زوج المواطنة المتضررة “تركي الشهراني” أي مبالغ مالية متدنية لا توازي مشترياته، مطالباً بحقيبته التي فقدها، واتهم في ذلك موظفي مناولة العفش والقائمين عليه بعدم حفاظهم على حقائب المسافرين. مشيراً إلى أن ما شاهده من حقائب في المستودع أكبر دليل على فشل “الخطوط السعودية” في احتواء مشكلة فقدان الحقائب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك مهم لنا

Type Your Label Here

Labels