window.open("https://saudi-aj.com;, "scrollbars,resizable,height=300,width=450")

11‏/11‏/2011

موظف بمنفذ الحديثة يطلق النار على زميله وينتحر

موظف بمنفذ الحديثة يطلق النار على زميله وينتحر
دامان الدرعان

دامان الدرعان

 
لقي موظفان جمركيان يعملان في منفذ الحديثة الحدودي بالقريات مصرعهما، في مشاجرة بينهما قام أحدهما خلالها بإطلاق النار على زميله، ثم قتل نفسه برصاصة في الرأس.
وكان المتحدث الأمني بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان الدرعان، قد صرح في بيان صحفي أمس، أنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء أول من أمس، أبلغ مركز شرطة الحديثة التابع لشرطة محافظة القريات من أحد موظفي الجوازات عن حادثة إطلاق نار بين شخصين، وعلى الفور انتقل ضباط التحقيق للموقع وتبين أن خلافاً نشب بين اثنين من موظفي الجمارك- الأول27 عاما والآخر 28 عاما- حيث قام أحدهما بإطلاق النار من مسدسه على زميله مما أدى إلى إصابته في رأسه ثم قام بإطلاق النار على نفسه حيث توفي في الحال.
وأضاف أنه تم نقل المصاب إلى مستشفى القريات العام لإسعافه، فيما تم إدخال جثة المتوفى الثلاجة، مشيراً إلى أن التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة دوافع الحادثة.
من جانبه، قال الناطق الصحي بمديرية الشؤون الصحية بالقريات بدر المدهرش، أن المصاب توفي صباح أمس






متأثراً بإصابته بطلق في الرأس.
وعلمت" الوطن" أن القتيلين كانا في نوبة واحدة وذلك في نقطة الدخول الأولى للمنفذ، وأنهما صديقين ولم يحدث بينهما أي مشاكل مسبقة إلا أن خلافاً وقتياً نشب بينهما دعا القاتل لأن يستل سلاحه الشخصي من سيارته ويصوبه نحو القتيل الذي توفي لاحقاً.
كما علمت أيضاً أن والد القتيل سجل قناعته بالوفاة أمس ليتسنى له دفن ابنه فيما لا زالت الأجهزة المعنية تتابع تفاصيل القضية وخاصة السلاح الناري ومصدره، فيما يقال بأن هناك شاهداً وحيداً حضر الحادثة يعتقد بأنه أحد زملائهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك مهم لنا

Type Your Label Here

Labels