window.open("https://saudi-aj.com;, "scrollbars,resizable,height=300,width=450")

27‏/02‏/2012

مكافحة الفساد تتابع تنفيذ وزارة الإسكان للأوامر الملكية "ماتستقوي الا على الضعوف"

«مكافحة الفساد» تتابع تنفيذ وزارة الإسكان للأوامر الملكية


الاثنين,27 فبراير , 2012 -00:00 00
تابعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الامر الملكي القاضي بتوفير 500 ألف وحدة سكنية من قبل وزارة الإسكان ، ضمن متابعتها لأوامر الشأن العام ، وبحثت ما قد يعترض في تنفيذ مشاريع الإسكان من مشاكل التأخير أو التعثر وسبل الحيلولة دون ذلك، ومعالجتها إن حدث, كما تم بحث اوجه التعاون مع ' الإسكان ' والتنسيق لتوفير المعلومات التي تحتاجها الهيئة, وتسهيل أدائها لدورها في متابعة المشاريع.
جاء هذا خلال زيارة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد الشريف, يرافقه بعض مسؤولي الهيئة، الى وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي في مكتبه في الوزارة صباح الأمس . وقد رحب الدكتور الضويحي في بداية اللقاء بالأستاذ الشريف ومرافقيه، وشكره على هذه الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، وما تضطلع به من مسؤوليات في سبيل نشر ثقافة النزاهة، وتعزيز الشفافية، ومحاربة الفساد، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود بين الهيئة والوزارة للوصول إلى الأهداف التي تسعى الهيئة لتحقيقها.
وقد أبدى رئيس الهيئة ومرافقوه إعجابهم بما شاهدوه من عروض لمشاريع الإسكان القائمة باعتبار أن وزارة الإسكان من الوزارات الخدمية التي ترتبط مباشرة بمصالح المواطنين، وتأمين المساكن المناسبة لهم , وما هو على وشك الانتهاء منها.
ومن جانبه رحب وزير الإسكان بالتعاون مع الهيئة ودعمها، بالتجاوب مع ما تطلبه من معلومات, ورحب بتعاون الهيئة معها ومساعدتها لتجنب ما يؤدي الى تعثر مشاريع الاسكان.
وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء من جانب وزارة الإسكان مدير صندوق التنمية العقارية الأستاذ محمد بن علي العبداني، وعدد من المسؤولين، وحضر من جانب الهيئة كل من مساعد نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد العجلان، ومستشار الرئيس الأستاذ عبد الله بن محمد الحبيب .


محمد الشريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك مهم لنا

Type Your Label Here

Labels