window.open("https://saudi-aj.com;, "scrollbars,resizable,height=300,width=450")

16‏/03‏/2012

اقتحام مطار عسكري وتفجير طائرة حربية الجيش الحر #سوريا #السعودية فديو



قال ناشطون إن اشتباكات مسلحة جرت قبيل فجر اليوم في أحياء جوبر والقابون وبرزة في دمشق, وسمعت أصوات انفجارات. وأضافوا أن الاشتباكات والانفجارات في جوبر وقعت عقب انشقاق عناصر من أحد الحواجز, وتحدثوا عن اشتباكات متزامنة في حيي برزة والقابون.

وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان حدوث اشتباكات مسلحة, وانفجار سيارة مفخخة في حي برزة دون أن يشير إلى خسائر إصابات.

وبشكل متزامن تقريبا, قطع متظاهرون بعد منتصف الليلة الماضية الطريق الرئيسي في حيّي جوبر وركن الدين مما استدعى عملية اقتحام..

و اعلن المجلس الوطني السوري المعارض انه يستعد لتسليح المقاتلين بمساعدة اجنبية ..

و ذبح عشرات المدنيين بدم بارد في مدينة حمص ،بينما كان كوفي عنان مبعوث الامم المتحدة والجامعة العربية يزور سوريا للسعي الى اتفاق على هدنة والسماح بدخول مساعدات انسانية وحوار سياسي.

ودعا متحدث باسم المجلس الوطني السوري القوى الاجنبية الى التدخل وقال انه شكل بالفعل مكتب تنسيق لارسال اسلحة الى المعارضين بمساعدة حكومات أجنبية. ولم يفصح عن اسماء الدول أو مكان المكتب.

وقال جورج صبرا المتحدث باسم المجلس للصحفيين في مؤتمر صحفي في اسطنبول “نطالب بتدخل عسكري عربي ودولي عاجل من أجل انقاذ المدنيين. نطالب بممرات ومناطق امنة توفر الحماية من خطر الابادة للمواطنين المهددة حياتهم ووجودهم. “نطالب بحظر جوى على كافة الاراضى السورية لمنع عصابات الاسد من ارتكاب المزيد من المجازر والمذابح

الدفاع عن إدلب




تفجير طائرة بقتحام ابطال الجيش الحر كتيبة ذو النورين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك مهم لنا

Type Your Label Here

Labels