window.open("https://saudi-aj.com;, "scrollbars,resizable,height=300,width=450")

25‏/03‏/2012

مجموعة رائعة من تطبيقات تويتر #twiiter



الشبكات الاجتماعية انتشرت انتشار النار في الهشيم، أصبحت جزءًا مهماً ضمن العنوان الإلكتروني لكثير من مستخدمي الإنترنت وتجده جنباً إلى جنب في بطاقة التعريف مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وموقع الإنترنت، ولم يقتصر هذا على الأفراد فحسب، بل إن مؤسسات حكومية وغير حكومية وقنوات فضائية وكثير غيرها صارت تحرص على أن توجد لها مقعداً في هذه الشبكات.


ويعتبر موقع تويتر twitter أحد أقوى مواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، ويكتسب أهميته من خلال كثرة المنتسبين للموقع، فبحسب إحصائية تمت في 14/09/2010 م فإن عدد المنتسبين يبلغ 160 مليون عضو من شتى أنحاء العالم، ونظراً لأني أحد هؤلاء الـ 160 مليون ولترددي اليومي على الموقع فقد بحثت عن بعض تطبيقات تويتر الخاصة بنظام ويندوز (بعضها يعمل على أنظمة ماكنتوش ولينوكس ويدعم أجهزة ايفون واندرويد، والأجهزة اللوحية آيباد) ، هذه التطبيقات تجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة، وقد جربت عدداً منها، وسأذكرها هنا لتعم الفائدة ، ولتحميل أي تطبيق يرجى الضغط على الصورة الخاصة به .

- TweetDeck :


هذا أول تطبيق جربته، يتوفر من التطبيق نسخة لسطح المكتب، نسخة لهاتف ايفون ، نسخة لجهاز آيباد ، الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، كما يمتاز هذا التطبيق بأنه يعمل على أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام ويندوز، نظام ماكنتوش Mac ، نظام لينوكس.





2- Destroy Twitter :

من التطبيقات التي جربتها أيضاً ، يعمل هذا التطبيق على أجهزة الحاسب الآلي نظام ويندوز windows ، ماكنتوش Mac ، لينوكس Linux.

3- Kzalek

تطبيق عربي فريد ، وهو تطبيق لسطح المكتب يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة ويندوز، ماك، لينوكس، من برمجة الأستاذ مصطفى فرغلي جربته وأعجبت به كثيراً، به مميزات رائعة فهو يصدر لك تنبيهات صوتية، إمكانية ترجمة التويتات مباشرة، واختصار الروابط دون الحاجة لزيارة موقع اختصار روابط، إطالة الروابط القصيرة، وتحويل الابتسامات (سمايل) إلى ايقونات .

4- Metro Twit :

تطبيق سطح مكتب لنظام ويندوز، من التطبيقات الرائعة جداً .. جربوه سيعجبكم :).

5- Seesmic :

تطبيق متعدد الخدمات إن صح التعبير، فهو تطبيق يتيح لك الدخول من خلال المتصفح من هنا ، كما أنه تطبيق سطح مكتب يدعم أنظمة ويندوز وأنظمة ماكنتوش ويمكنكم تحميل التطبيق الخاصة بسطح المكتب بالضغط هنا ، كما أنه يدعم أجهزة الجوال لأنظمة ويندوز فون 7 Windows Phon 7 وأنظمة بلاك بيري، وأنظمة آيفون ، وأنظمة أندرويد ، راجع هذه الوصلة ، وهذا التطبيق هو الذي أستخدمه حالياً من خلال المتصفح.
هل جربت تطبيقاً أفضل من هذه التطبيقات أو غيرها وأعجبك ؟ يمكنك ترك تعليقك حتى يستفيد القراء 
:)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك مهم لنا

Type Your Label Here

Labels