window.open("https://saudi-aj.com;, "scrollbars,resizable,height=300,width=450")

15‏/11‏/2012

13 مليون ريال سعودي في حساب وافد راتبه 6000 فقط #السعودية



13 مليون ريال سعودي في حساب وافد راتبه 6000 فقط

المحكمة الإدارية بجدة أعادت ملفه لهيئة التحقيق والادعاء العام



أعادت المحكمة الإدارية بجدة أمس ملف عامل وافد وجد في حسابه مبلغ 13 مليون ريال لهيئة التحقيق والادعاء العام، وذلك للتحقيق مع مكفولته السعودية تمهيداً لإحالة جميع أطراف القضية للمحاكمة في حال ثبوتها تحت طائلة جريمة التستر التجاري.

وواجه أعضاء الدائرة القضائية بالمحكمة الإدارية العامل الوافد، وأكد لهم أنه يعمل بائعاً في محل مخصص لبيع النظارات والعدسات اللاصقة، تعود ملكيته لسيدة سعودية، زاعماً أنه يعمل براتب شهري قدره 6000 ريال شهرياً، وأن جميع إيرادات المحل يستلمها أبناء مكفولته، وفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية.

وبرر العامل في دفوعاته وجود مبلغ 13 مليون ريال في حسابه بأنه عائد لأرباح شركة زوجته التي تدير مشروعاً تجارياً في بلده، مشيراً إلى أنه وبالاتفاق مع زوجته قرّرا الاحتفاظ بالمبلغ في حسابه خوفاً من أساليب النظام في بلاده.

واختتم العامل دفوعاته بتأكيده أنه لا يوجد تستر تجاري من مكفولته السعودية التي يعمل لديها في محل بيع النظارات والعدسات، وأنها تعلم بالمبالغ المالية التي في حسابه من عائدات أرباح شركة زوجته في بلاده، مؤكداً أنه لم يعط مكفولته السعودية أي مقابل على ذلك باستثناء علبة حلوى أحضرها لها في إحدى السنوات بعد عودته من بلاده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك مهم لنا

Type Your Label Here

Labels